menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

تيجو وامجراند يتربعان علي عرش مبيعات السيارات الصينية في مصر

مازال تطور السيارات الصينية يتواصل ويستمر بقوة في الفترة الماضية مع ارتفاع اسعار الموديلات الأخري التي تحاول السيارات الصينية منافستها وهو ما جعل لها ميزة كبيرة في السوق المصري.

السيارات الصينية تبيع اجمال 1.8 مليار جنيه في عام تقريباً

تعتبر الاسعار هي المتحكم الرئيسي في الوقت الحالي في حركة واتجاهات المشترين في سوق السيارات الجديدة ، ولهذا باتت السيارات الأقل سعراً صاحبة شعبية أكبر وهو ما جعل سيارة مثل نيسان صني تتفوق علي فيرنا ، وجعل السيارات الصينية في الوقت الحالي صاحبة ترتيب قوي في المبيعات في السوق ونجحت في بيع سيارات باجمالي 1.8 مليار جنيه مصري حتي نوفمبر 2016 من بداية العام المنصرم. 

 

بيع 12 ألف سيارة صينية في مصر وفرص الزيادة أكبر في 2017

واجمالي السيارات الصينية التي تم بيعها في خلال هذه الفترة بلغت 12000 ألف سيارة ، ويبدو بذلك أن نسبة كبيرة من مشتري السيارات الكورية واليابانية والأوروبية المتوسطة السعر تبحث الآن عن السيارات الصينية التي باتت في نفس المستوي السعري السابق لهذه السيارات في الوقت الحالي. كما يبدو أن التوافق بين مصر والصين علي تبادل العملات سيجعل السيارات الصينية تصل مصر بسعر منافس جداً. 

 

جيلي وشيري أكبر علامات السيارات الصينية مبيعاً في مصر

وتعتبر أكثر السيارات الصينية التي تباع من مجموعة غبور أوتو بنسبة تقترب من 97 % خاصة من موديلات جيلي وشيري بواقع 11.500 سيارة وكانت سيارة تيجو السيارة الأكثر مبيعاً بعدد 4.322 نسخة ثم جيلي امجراند . ويأتي ترتيب السيارات لصالح شيري انفي ثم بريليانس V5 ثم S30 .


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن