menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة
إختصر الطريق وفي أقل من دقيقة واحدة بيع سيارتك أسرع مما قبل بييع سيارتي الأن

تخيل : كل هذه الفخامة موجودة فى « بنتلى »

عددت بنتلى فى دراسة لها كم المميزات التى تتمتع بها والتى تتيح لعشاقها قدراً لا يوصف من الرفاهية والفخامة المستقبلية .

دراسة 


أظهرت دراسة حديثة أجرتها Bentley حول مستقبل الفخامة، أن الوصول الفورى والسهل إلى التقنيات والمعلومات والخدمات الملائمة يشكّل أولوية بالنسبة للعملاء المستقبلين الباحثين عن الفخامة، وبالتالى تقود العلامة البريطانية هذا التوجّه عبر مجموعتها الحالية من التقنيات المتطوّرة التى تزخر بها سياراتها الفاخرة.


نظام Bentley الترفيهى 


يجمع نظام Bentley الترفيهى باقة من التقنيات تشمل منصّة الاتصال اللاسلكى WiFi، وتوفر المنصّة الاختيارية 4G LTE WiFi قدرة وصول سهل إلى ملفات الموسيقى والفيديو عبر الإنترنت والخدمات السحابية وغيرها من المحتويات الأخرى المرتكزة على الإنترنت، مما يتيح للركّاب البقاء على اتصال دائم مع العالم حولهم.


نظام صوتى راقى 


رغم أن جميع طرازات Bentley تنعم بجودة صوت فاخرة، إلا أن النظام الصوتى الراقى Naim™ for Bentley – الذى يُعدّ أرقى نظام صوتى لداخل السيارة تم ابتكاره على الإطلاق – يوفر مستويات أعلى من متعة الاستماع، ويشتمل هذا النظام على 20 وحدة عالية الأداء لتضخيم الصوت ومكبّر صوت رقمى بقوّة 2200 واط، وهو بالتالى يرسى معايير جديدة فى مجال إعادة توليد الصوت.


نظام ترفيهى للمقاعد الخلفية 


بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون أن يقوم شخص آخر بالتحكّم بالنظام الترفيهي، يمكن أيضاً للركاب أن يقوموا بذلك من خلال النظام الترفيهى الخاص بالمقاعد الخلفية Bentley Theatre، والذى يوفر المزيد من المزايا الترفيهية، حيث يضم جهازين لوحيين توأمين بشاشات تعمل باللمس قياس 10.4 بوصة يمكن فتحهما كهربائياً، وهما مدمجين ضمن الجهة الخلفية من مساند ظهر المقاعد الأمامية ويتيحان للركّاب فرصة الوصول إلى الكثير من أنظمة السيارة، شاملة بيانات الرحلة والمركبة، إضافة للألعاب والملفات الموسيقية الرقمية المخزّنة فى النظام .


تطبيق يتعرف على الوجوه 


يُعدّ Bentley Inspirator تطبيقاً ذكياً للتعرّف على الوجوه يقدّم اقتراحات مخصّصة لعملاء Bentley المحتمَلين عبر قراءة وتحليل تفاعلهم، وبالاعتماد على أحدث تقنيات الإدراك العاطفى، يقوم النظام بعرض فيلم على المستخدمين بينما يستعمل كاميرا الجهاز الذكى للكشف بعناية على تغييرات بسيطة فى تعابير الوجه ويعمل على تقييم التفاعل العاطفى مع عناصر متعدّدة ضمن الفيلم. بعدها يقوم التطبيق باستخدام هذه المعلومات بالتوازى مع عمليات حسابية ترتكز على قاعدة بيانات تضم 3.4 مليون وجه من 75 دولة، وذلك لأجل تقديم اقتراحات بشأن الألوان وخيارات التصميم التى ربما لم يكن العميل قد فكّر بها بعناية لكنها تتناغم مع طريقة تفاعله تجاه الفيلم.


خيارات عديدة من الالوان 


يتيح نظام Bentley Configurator للعميل بالتمتّع بتجربة تخصيص رقمية فاخرة بالفعل، وخلافاً لباقى المنافسين، تقدّمBentley العديد من خيارات الجمع بين الألوان والكسوات لكل طراز – حتى قبل الحصول على خدمات قسم “مولينى” (Mulliner) المتخصّص بوضع لمسات شخصية على السيارات وفقاً لرغبات العميل.


صورة كاملة للسيارة 


وقد تم تصميم نظام Bentley Configurator لعرض النطاق الشامل من هذه الخيارات الممكنة، ولأجل تحقيق هذا الإنجاز التقنى، يقوم النظام بعرض الصورة الكاملة للسيارة على مقاس الشاشة عبر تجميع أجزاء تعود لأكثر من 20.000 صورة منفصلة.


مقاعد للتدليك 


من المزايا الأخرى التى ترسم معالم الفخامة المستقبلية هناك تقنية حديثة داخل سيارات Bentley تتمثّل بنظام تهوية المقاعد الأمامية الذى يقوم بإخراج الحرارة الزائدة من مساند ظهر المقاعد عبر استخدام مراوح تعمل بصمت. ويجتمع هذا الخيار مع نظام تدليك مدمج فى المقاعد مع خليتى تدليك لأسفل الظهر وعشر خلايا تدليك سطحية ومجموعة غير مسبوقة من ثمان وظائف تدليك مختلفة من شأنها ضمان إبقاء الركّاب يقظين وفى راحة.


ساعة ابل


يستفيد ركّاب Bentley Bentayga من ميّزة التحكّم بمجموعة مختارة من الأنظمة داخل السيارة عبر ساعتهم نوع ’آبل‘ (Apple Watch) وذلك بفضل تطبيق قامت بتطويره العلامة التجارية الفاخرة، وهذه التقنية القائمة على هندسة رقمية متطوّرة تسمح لركّاب Bentayga التحكّم عن بعد بأنظمة المناخ والترفيه الموجودة فى المركبة بينما يقوم سائق بقيادة مركبتهم، إلى جانب تمكّنهم من تعديل درجة الحرارة، والتحكّم بالتهوية ووظائف التدليك فى مقاعدهم، ومراقبة المعلومات المتوفرة فى الزمن الفعلى، مثل سرعة المركبة، المسافة المقطوعة والحرارة الخارجية.


نظام القيادة الديناميكى 


يُعتبَر نظام القيادة الديناميكى (Dynamic Ride System) من Bentley التقنية الأولى من نوعها فى العالم للتحكّم الكهربائى النشط بمنع الانقلاب وهى تعتمد على نظام لا يُضاهى بقوّة 48 فولت، ويعمل النظام المتكيّف والتفاعلى فورياً على مواجهة أى قوى جانبية قد تؤدّى للانقلاب – التى تتعرّض لها عادة المركبات الأكبر حجماً مع مركز جاذبية أعلى – أثناء الانعطاف، كما تضمن التلامس المثالى للإطار مع السطح الذى تسير عليه المركبة لتوفير مستويات رائدة بفئتها من ثبات المقصورة وراحة الركوب والتماسك الاستثنائى.


8 وضعيات للقيادة 


تشمل باقة أنظمة مساعدة السائق المتطوّرة فى Bentayga ثمانٍ وضعيات قيادة استثنائية بحيث تتيح للسائق عبر استخدام زر خاص اختيار وضعية القيادة الديناميكية المثالية لأى سطح أو طريق تسير عليه المركبة ببساطة تامّة، ويضمن النظام الذكى للسائق التمتّع بتجربة قيادة رائعة عبر تغيير وضعيات نظام توليد الحركة، التعليق والشعور بعجلة القيادة.


التعرف على اللوحات المرورية


تتوفر مجموعة من الأنظمة المتقدّمة لمساعدة السائق قامت Bentley بتطويرها لبيئات المدن، وتجتمع هذه الأنظمة معاً لتعزيز قابلية الاستخدام اليومى ومستويات الملاءمة وهى تتضمّن على سبيل المثال ميّزة التعرّف على اللوحات المرورية (Traffic Sign Recognition) التى تكشف على مجموعة متعدّدة من لوحات المرور وتعرض المعلومات أمام السائق، وهناك ميّزة التنبيه من العبور الخلفى التى تنبّه من أى عملية عبور أثناء الرجوع للخلف، وكذلك ميّزة الرؤية العُلوية، والتى هى عبارة عن نظام يستخدم أربع كاميرات لعرض صورة إجمالية لمحيط المركبة.


تقليل التشتيت


تساهم شاشة العرض الرأسية (Head-Up Display) فى تقليل تشتّت انتباه السائق وتعزيز مستويات السلامة عبر عكس المعلومات المهمّة على الزجاج الأمامى كى يتمكّن السائق من إبقاء نظره على الطريق.


الرؤية الليلية


هناك أنظمة أخرى قامت Bentley بتطويرها وطرحها فى مركبة Bentayga وهى تشمل ميّزة الرؤية الليلة الإلكترونية (Electronic Night Vision) التى تتضمّن شاشة عرض داخل المركبة تستخدم تقنية الأشعة تحت الحمراء للتعرّف على العوائق المحتمَلة الواقعة أبعد من مدى شعاع الأضواء الأمامية وتقوم بتحذير السائق بناءً لهذا الأمر.


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن