menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة
إختصر الطريق وفي أقل من دقيقة واحدة بيع سيارتك أسرع مما قبل بييع سيارتي الأن

بيجو 504 . . حكاية السيارة الأسد التي لا تعرف الكلل ولا التعب 

من منا لا يعرف تلك السيارة الأسد . . بيجو 504 التي أحبها المصريون سواء العادية الخمسة ركاب أو السبعة ركاب وكلاهما لايزال يتواجد بقوة في سوق المستعمل.

بيجو 504 عرفها المصريون بالبطل والأسد

أطلق المصريون علي بيجو 504 لقب البطل والأسد والسبب في ذلك قوة السيارة ومتانتها اذ تعتبر إحدى أفضل السيارات من بيجو بسبب قدرتها علي التعامل مع الطرق وتحمل ظروف الزمن والقيادة غير التقليدية ، ورغم ان انتشارها كان كبير في التاكسي وانتهي بعد الاحلال ولكنها لاتزال تتواجد بصورة قوية في قطاع المستعمل ولدي الكثير من القائمين علي السفر. 

 

بيجو 504 أعطالها قليلة ومناسبة للعمل في مصر

وقال أحد ملاك السيارة موديل 1977 أنه لم يفكر يوما في تغيير السيارة لأنها ملائمة جدا للاجواء المصرية وأعطالها قليلة مادامت الصيانة تتم بشكل مناسب وأكد انها أثبتت قوتها خلال 30 عاما كانت مملوكة له خلالها وذكر أنها مناسبة للمشاوير الطويلة ولا تهين صاحبها وأعطالها معروفة وقليلة ويمكن للسائق أن يصلحها بنفسه بعكس السيارات الجديدة.

 

بيجو 504 تشتهر بقدرتها الكبيرة علي التحمل والعمل لفترات ومسافات أطول

وقال آخر أنه يملك سيارة موديل 1983 وذكر أنها تشتهر بقوتها الكبيرة وقدرتها علي العمل والتشغيل بنسب أكبر من غيرها كما لا توجد سيارة أخري تقارن بها في مستوي القوة موضحاً أنها السيارة الوحيدة التي بقيت معه تعمل بنفس الكفاءة فهي سيارة معمرة وتتحمل كثيرا والمصاريف تظهر سريعا عليها بإيجابية، كما أن السفر فيها مريح .

 

بيجو 504 صنعت بين عامي 1968 و1983

وقد صنعت بيجو 504 بين عامي 1968 و 1983 في المغرب وكينيا وتونس وزيمبابوى وأفريقيا الوسطى بعد وقف انتاجها في فرنسا عام 1979 وظلت تنتج في بعض الدول حتي 2005 مثل كينيا و نيجيريا . 


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن