menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة
إختصر الطريق وفي أقل من دقيقة واحدة بيع سيارتك أسرع مما قبل بييع سيارتي الأن

القاهرة تطور كوبري السيدة عائشة والحلمية وتؤسس عدد من كباري المشاه

من أجل توفير الأمان للمواطنين خلال عبور الطرق ، أعلنت محافظة القاهرة عن تأسيس مجموعة كباري مشاه في عدد من المحاور لمنع الحوادث مع تركيب سلالم متحركة وكاميرات مراقبة. 

أرواح المواطنين

بسبب مشكلات حوادث الطرق ودهس المواطنين خلال عبور الطرق السريعة ، أكد محافظ القاهرة , عاطف عبد الحميد علي قيام المحافظة بمواصلة العمل في خطة متكاملة لتأسيس مجموعة من كباري المشاة في أهم وأخطر المحاور الرئيسية والطرق السريعة بهدف المساعدة في الحفاظ علي ارواح المواطنين وفي نفس الوقت منه تسبب عبور المشاه في اعاقة حركة المرور .

 

سلالم كهرباء

وستساهم في انشاء هذه الكباري مجموعة من الشركات والمؤسسات ، فيما سيتم تحديد هذه الكباري وفق لما ستعلن عنه الادارة العامة لمرور القاهرة وجهاز هندسة وتخطيط المرور . كما طالب المحافظ من الشركات المنفذة أن يكون ملحق بكل كوبري مشاة مصاعد كهربائية أو سلالم متحركة لتشجيع المواطنين علي استخدامها علي أن تكون هذه الكباري ذات طابع جمالي مع اضافة كاميرات للتاكد من عدم اساءة استغلال الكباري او وجود أي اشغالات عليها.

 

محور جوزيف تيتو

ومن أهم المحاو التي سيتم انشاء كباري عليها للمشاه محور جوزيف تيتو بالنزهه والذي سيشهد اقامة عدد 3 كباري تم بالفعل الانتهاء من واحد منهم بنسبة 95% وسيشهد فقط تركيب المصاعد الكهربائية والكاميرات ، فيما سيقام الكوبري الثاني  امام المستشفي السعودي الالماني وتتحمل نفقته بالكامل والكوبري الثالث سيتم تأسيسه امام منطقة الملتقي العربي ووادي دجلة .

 

كوبري السيدة عائشة

كما شهدت منطقة بولاق ابو العلا اقامة كوبري امام البنك الاهلي وانتهي بنسبة 95% ، كما يتم التجهيز لانشاء عدد من كباري المشاة علي كورنيش النيل بدار السلام والمعادي وامام حديقة الازهر . وتعمل المحافظة في نفس الوقت علي تطوير كوبري السيدة عائشة لحركة السيارات ضمن خطة تطوير الميدان بالكامل كما تعمل كذلك علي تطوير كوبري حلمية الزيتون واعادة استغلالة لحركة مرور السيارات بعد الغاء مسار خط الترام القديم من فوقه.


مواضيع ذات صلة

مصر تقفز 100 مركز في الترتيب العالمي لمؤشر جودة الطرق لتحتل المركز 18 عالمياً

المشروع القومي للطرق يكاد يقترب من اتمام مستهدفاته ويساعد في القفز بمصر 100 مركز والوصول للمركز 18 عالمياً بجودة الطرق. 

تطوير طرق القاهرة الجديدة لربطها بالقاهرة والعاصمة الادارية

موقف مشروعات الطرق والمحاور الجاري تنفيذها بمدينة القاهرة الجديدة، مؤكداً أهمية دفع العمل بمشروعات الطرق الجاري تنفيذها التي تُعد شرايين تنمية بالمجتمعات العمرانية الجديدة بشكل عام.

ضبط 1196 مخالفة سرعة في يوم وسائق سيارة تلاعب باللوحات المعدنية

مئات المخالفات المرورية تم ضبطها في مصر خلال الأربعة وعشرين ساعة الماضية ومنها مخالفة لسائق سيارة نقل متلاعب في لوحات سيارته.

تسجيل أكثر من 25 ألف مخالفة بمصر وحملات بالجيزة للدراجات النارية

استمرار الحملات المرورية المختلفة بالجمهورية والتي سجلت أكثر من 25 ألف مخالفة مختلفة مع تواصل التواجد المروري بمختلف المحاور والطرق.

النيابة العامة تعلن رصدها لحالات تجاوز السرعة القانونية المقررة

استمرار تصدي النيابة العامة للوقائع الخاصة بتجاوز السرعات القانونية المقررة في مصر والتصدي الجديد خاص بأتوبيسات المدارس.

الداخلية تكذب ارتفاع رسوم استخراج رخصة القيادة

بعد ان ظهرت في 2020, عودة الشائعات الخاصة بارتفاع رسوم رخصة القيادة  بنسب ضخمة والداخلية تنفي ذلك. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن