menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

أسعار ومواصفات كيا كارينز 2014 بمصر 

من أهم السيارات العائلية في سوق المستعمل بمصر, سيارات كيا كارينز 2014 التي كان لها صدي واقبال كبير بين العائلات المصرية. 

 

 

تصميم سيارات كيا كارينز 2014

أحدثت سيارات كيا كارينز نقلة في عالم السيارات العائلية ووضعت معايير جديدة لفئة السيارات العائلية متعددة الاستخدامات MPV. وتم تصميم الجيل الجديد كلياَ منها في 2013 برؤية تقوم علي وضع الأناقة والمرح جنباَ إلي جنب مع التصميم العملي والرحابة، فتم إضفاء خطوط التصميم الجديدة لسيارات كيا أنف النمر بمقدمة السيارة ، كما تم العمل علي تحسين ايروديناميكية السيارة وانسيابيتها وأصبحت قيمة مقابل سعر.

 

محرك وأداء كيا كارينز 2014

قدمت السيارة في مصر بسبعة مقاعد وقد تم تزويد السيارة بمحرك سعة 1600 سي سي بقوة 135 حصان، وناقل حركة يدوي ذو 6 سرعات أو أوتوماتيكي ذو 6 سرعات.

 

لمسات مميزة في كيا كارينز 2014

وتم تجهيز كيا كارينز 2014 بالعديد من وسائل الراحة والترفيه لضمان راحة الركاب السبعة للسيارة، في مقدمتها فتحة السقف البانورامية ،بالإضافة لمكيف هواء أوتوماتيكي مزود بفتحات هواء للمقاعد الخلفية مع وجود تبريد بالدرج الأمامي، طاولة قابلة للطي بظهر المقاعد الأمامية، زجاج مظلل للمقاعد الخلفية من أجل الخصوصية، امكانية طي مقاعد الصف الثاني والثالث لمزيد من مساحات التخزين بالإضافة إلى إمكانية تعديل مقاعد الصف الثانى، عوارض للتحميل أعلي سقف السيارة .

 

تجهيزات كيا كارينز 2014

كما تم تزويدها بعجلة قيادة متحركة في الأتجاهات الأربعة من أجل ضبطها في وضع مثالي للقيادة، مع وجود ثلاثة أنظمة لعجلة القيادة وأزرار تحكم في عجلة القيادة بالراديو سي دي ومثبت السرعة وBluetooth، كما تم تزويد السيارة بمصابيح أمامية LED تعمل عند ادارة المحرك، حساس اضاءة، حساس مطر، جنوط رياضية مقاس 16 بوصة، مرايات حرارية تعمل بالكهرباء، بالإضافة لعوامل الأمان وسادتين هوائيتين للسائق والراكب الأمامي، نظام المكابح المانعة للانغلاق ABS، ونظام مانع ادارة المحرك Immobilizer المانع للسرقة.

 

متوسط سعر كيا كارينز 2014 بسوق المستعمل

ويبلغ سعر كيا كارينز 2014 في سوق المستعمل بمصر:

السعر يترواح بين 800 و950 ألف جنيه. 

 


مواضيع ذات صلة

قبل شراء سيارة مستعملة : تأكد من فحص فني لها وتفاوض على السعر

المراحل الأخيرة في شراء سيارة مستعملة تكون من خلال جلب ميكانيكي لفحص السيارة المستعملة وآخر مرحلة هي التفاوض على السعر .

ما هي النقاط التي يجب معرفتها عند اختبار قيادة السيارة المستعملة قبل شرائها؟

منها ما يتعلق بالشعور وأخري بالرؤية وثالثة بالرائحة ورابعة بالأصوات .. هذه أهم نقاط يجب معرفتها قبل اختبار قيادة سيارة مستعملة . 

كيف تفحص السيارة المستعملة بنفسك ؟ 

العديد من الأمور التي يمكن فحصها قبل شراء سيارة مستعملة والتي يمكن أن تظهر بعض المشكلات في السيارة. 

كيف تعرف ما إذا كان سعر السيارة المستعمل المعروض مناسب أم لا؟ 

سعر السيارة المستعملة المعروض قد يكون مبالغ فيه كما يجب أن تعرف التكاليف المطلوبة بعد ذلك لملكية السيارة لتحدد امكانية شرائها من عدمه.

من أين تشتري سيارتك المستعملة ؟

أماكن عديدة في مصر يمكن منها شراء سيارة مستعملة , سواء عبر الانترنت أو من الأسواق المستعملة أو من التجار وحتى التوكيلات. 

كيف تبحث عن السيارة المستعملة المناسبة ؟ 

يجب أن تلقي نظرة على أنواع المركبات المستعملة الموجودة والغرض الذي تم تصميم كل منها له لتحدد السيارة المستعملة المناسبة لك.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن