menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

أسعار ومواصفات تويوتا ياريس هاتشباك 2012 المستعملة بمصر

السيارة الصغيرة تويوتا ياريس هاتشباك 2012 قدمت في مصر منذ 12 عام تقريباً, ولاتزال تتمتع بشعبية في السوق المصري ولكنها ليست الأشهر في فئتها.

تصميم مميز وتقنيات كثيرة في تويوتا ياريس هاتشباك 2012

قدمت شركة تويوتا ايجيبت طرازات تويوتا ياريس هاتشباك 2012 في مصر منذ 12 عام تقريباً . وتميزت السيارة وقت طرحها في مصر بالتكنولوجيا المتطورة، والتوفير فى إستهلاك الوقود. كما تم تصميمها بتقنية عالية تعمل على خفض استهلاك الوقود نتيجة سعة المحرك 1300 سي سي، إلى جانب التكنولوجيا المتطورة كما أنها من السيارات الاقتصادية ذات الحجم الصغير، والتى تتلائم مع ميولهم وطموحاتهم الشبابية فى سهولة الحركة والتصميم الرائع، بالاضافة إلى التكنولوجيا العالية والاقتصاد فى استهلاك الوقود.

 

محرك تويوتا ياريس هاتشباك 2012

تم تصميم تويوتا ياريس هاتشباك بمحرك سعة 1300 سي سي 4 سيلندر بقوة 99 حصان وناقل حركة مانيوال او اوتوماتيك   CVT وكذلك حقن اليكترونى للوقود، ودعامة ماكفيرسون.

 

وسائل أمان تويوتا ياريس هاتشباك 2012

كما يتوفر لها وسائل أمان تشمل نظام فرامل مانع الانغلاق ومساعد مرتفعات مع توزيع الكترونى للفرامل،  كما تم تزويدها بوسائد هوائية للسائق والراكب الامامى والجانب الامامى, وكذلك عمود قيادة قابل للتعديل والامالة.

 

لمسات مميزة في سيارات تويوتا ياريس هاتشباك 2012

كما تتميز بعجلة قيادة متعددة المهام ومفاتيح تحكم فى صوت الكاسيت والهاتف, كما تمتاز بمفتاح مشفر مانع للسرقة ، وراديو – سى دى و6 سماعات وUSB بالاضافة الى امكانية توصيله بالهاتف المحمول عن طريق البلوتوث للاستمتاع بالموسيقى ومتابعات البرامج الاذاعية .

 

تجهيزات داخلية في تويوتا ياريس هاتشباك 2012

كما يتوفر لها نظام تكييف يعمل بشكل أوتوماتيكى ، مع امكانية التحكم المستقل للتكييف الايمن والايسر، كما تحتوى على حساسات مطر, مثبت سرعة, كاميرا خلفية في فئة الهاي لاين. 

 

سعر تويوتا ياريس هاتشباك 2012 المستعملة

ويبلغ سعر السيارة في سوق المستعمل بمصر :

سعرها الحالي 600 ألف جنيه تقريباً. 


مواضيع ذات صلة

قبل شراء سيارة مستعملة : تأكد من فحص فني لها وتفاوض على السعر

المراحل الأخيرة في شراء سيارة مستعملة تكون من خلال جلب ميكانيكي لفحص السيارة المستعملة وآخر مرحلة هي التفاوض على السعر .

ما هي النقاط التي يجب معرفتها عند اختبار قيادة السيارة المستعملة قبل شرائها؟

منها ما يتعلق بالشعور وأخري بالرؤية وثالثة بالرائحة ورابعة بالأصوات .. هذه أهم نقاط يجب معرفتها قبل اختبار قيادة سيارة مستعملة . 

كيف تفحص السيارة المستعملة بنفسك ؟ 

العديد من الأمور التي يمكن فحصها قبل شراء سيارة مستعملة والتي يمكن أن تظهر بعض المشكلات في السيارة. 

كيف تعرف ما إذا كان سعر السيارة المستعمل المعروض مناسب أم لا؟ 

سعر السيارة المستعملة المعروض قد يكون مبالغ فيه كما يجب أن تعرف التكاليف المطلوبة بعد ذلك لملكية السيارة لتحدد امكانية شرائها من عدمه.

من أين تشتري سيارتك المستعملة ؟

أماكن عديدة في مصر يمكن منها شراء سيارة مستعملة , سواء عبر الانترنت أو من الأسواق المستعملة أو من التجار وحتى التوكيلات. 

كيف تبحث عن السيارة المستعملة المناسبة ؟ 

يجب أن تلقي نظرة على أنواع المركبات المستعملة الموجودة والغرض الذي تم تصميم كل منها له لتحدد السيارة المستعملة المناسبة لك.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن