menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

زيادات الأسعار الجديدة تضرب موديلات نيسان وشيفروليه

قد تكون موديلات مرسيدس وBMW من السيارات التي تحظي باهتمام كبير، ولكن عندما ترتبط الأمور بالشراء الفعلي فالحديث يكون أكثر بخصوص شركات مثل نيسان وشيفروليه وكلاهما عاني من زيادات سعرية جديدة. 

ارتفاع سعر نيسان صني الي 190 ألف جنيه لأول فئة

من السيارات الشعبية التي تنتشر مبيعاتها بصورة كبيرة في مصر سيارات نيسان التي تحقق مع موديل صني مبيعات جيدة جداً ، ولكنها تحقق في نفس الوقت زيادات سعرية متواصلة كانت آخرها زيادات وصلت بسعر موديلات صني الي 190 ألف جنيه لأول فئة أوتوماتيك ، بينما وصل سعر السيارة في فئة EX الي 200 ألف جنيه وفئة سوبر صالون الي 210 ألف جنيه . 

 

وصول سعر نيسان سنترا الي 250 ألف لأعلي فئة

وبالنسبة لموديل سنترا الأكبر فارتفع سعره بدوره ليصل الي 250 ألف جنيه بالنسبة لنسخة فول أوبشن ، أما الفئة الأقل الأوتوماتيك فيبلغ سعرها 240 ألف جنيه. ولم تبتعد الزيادات عن موديلات قشقاي التي ارتفعت لتبلغ 320 ألف جنيه. ولم تقتصر الزيادات علي موديلات نيسان فقط ، بل لحقت كذلك بعلامة أخري تحقق شعبية كبيرة في مبيعاتها في مصر وهي علامة شيفروليه

ارتفاع أسعار شيفروليه أفيو وأوبترا ولانوس بواقع 13 ألف جنيه تقريباً

وشهدت موديلات أفيو زيادات تبلغ متوسط 13 ألف جنيه لترتفع الأسعار الي 175.650 جنيه لأول فئة وصولاً الي 184.740 جنيه للفئة الأوتوماتيك الأعلي. بينما وصل سعر أوبترا الي 200 ألف جنيه و210 ألف جنيه لكلا اصداريه بزيادة 13 ألف جنيه تقريباً واستمرات لانوس بأسعار تجعلها من بين أقل السيارات سعراً في مصر رغم زيادتها الأخيرة 13 ألف جنيه والتي جعلتها تبلغ 143.250 جنيه. 


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن