menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

تعرفوا علي متوسط اسعار سيارات جيب شيروكي في مصر

بالنسبة لسيارات جيب شيروكي الحديثة فهي سيارة تستعصي علي الكثير من الفئات في الشراء ، ولكن بالعودة للموديلات الأقدم فالسيارة تصل لأسعار مناسبة ولكن لمن لديه القدرة علي التعامل مع استهلاك الوقود.

حلم سيارة الجيب لدي المصريين يوقفه السعر

الكثير من المصريين يعشق سيارات جيب شيروكي ، الكثيرون يتمنون شراء مثل هذه السيارة ولكن يقف في مواجهة هذا الحلم سعرها المرتفع الذي يجعل هنام صعوبة في الحصول علي واحدة. ولكن بالرجوع بضعة سنوات للخلف ، فنجد في سوق السيارات المستعملة موديلات متعددة من جيب شيروكي بأسعار مناسبة وأقل بكثير من الجديدة مما قد يحقق حلم شيروكي لدي الكثيرين. 

 

موديلات جيب المستعملة تبدأ من حدود 60 ألف جنيه

وتتوفر السيارة في موديلات عديدة أشهرها من موديلات 1993 حتي موديلات 2013 ، وهناك موديلات أحدث ولكن بأسعار كبيرة ومرتفعة. وبالنسبة لــ متوسط سعر السيارة ، فمن يملك مبلغ ما بين 60 و70 ألف جنيه يمكنه الحصول علي واحدة من سيارات جيب من موديلات بداية التسعينيات وترتفع الأسعار الي متوسط 70 ألف جنيه لموديلات التسعينيات الأقرب. 

 

وصول أسعار جيب في نهاية التسعينيات الي 100 ألف جنيه

وموديلات التسعينيات خاصة 1999 يرتفع سعرها لحدود 100 ألف جنيه وهو رقم مناسب بالنسبة للموديلات الحديثة من سيارات أخري صغيرة . ومع موديلات 2000 يصل متوسط السعر الي 121 ألف جنيه وهو متوسط تدور حوله موديلات بداية الألفينيات ، والموديلات الأحدث كموديلات 2009 و2010 ترتفع الي 230 ألف جنيه و300 ألف جنيه علي التوالي. 

 

جيب موديلات 2011 و2012 تتجاوز 300 ألف جنيه

كما تتجاوز الأسعار 300 ألف جنيه لموديلات 2011 و2012 وتصل لذروتها مع موديلات 2013 التي قد تتجاوز 400 ألف جنيه وبعد ذلك ترتفع الأسعار لحدود أكبر بكثير. 


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن